صيانة دايو daewoo

صيانة منتجات شركة دايو للاجهزة الكهربائية ليس الخبر كالمعاينة , فكثيراً ما نسمع عن دايو وما وصلت اليه الشركة من مكانة كبيرة بين شركات تصنيع الاجهزة الكهربية الا انك حين تري بعينيك ستذهل من فخامة الصنعة وجودة الانتاج وبراعة التصميم للاجهزة الكهربية بمختلف انواعها والاحجام المتعددة للمنتجات التي تقوم شركة دايو بتصنيعها ستري شيئاً خرافياً وكأنها تحف فنية قبل ان تكون اجهزة منزلية .

تعددت منتجات شركة دايو للاجهزة الكهربية لتشمل العديد من الاجهزة المنزلية ( شاشات دايو - صيانة غسالات دايو – صيانة ثلاجات دايو – بوتاجاز دايو Daewoo  - غسالة اطباق دايو – ميكروويف دايو- مكنسة دايو ) ونظراً لوجود موقع شركة دايو للاجهزة الكهربية في العديد من المحافظات كان لابد من تسهيل طرق الوصول الي شركة دايو للغسالات وشركة دايو للثلاجات وغيرها من الاجهزة الاخري من خلال رقم خدمة عملاء دايو , وللصيانة الفورية يمكنكم التواصل معنا من خلال الرقم الموحد دايو للصيانة بمركزنا الوحيد برايفت 010000 .

لكن كيف نهتم بعملاء دايو المحترمين ؟

ما اسهل الكلام والتغني بالمدح لكن نحن يميزنا افعالنا ومن هنا اردنا ان ننوه علي بعض ما قدمناه كمركز صيانة اجهززة دايو بمصر للعملاء الافاضل من خلال العديد من الخدمات التي تريح العميل في مجال تصليح اعطال دايو المختلفة ( تصليح غسالات دايو * تصليح ثلاجات دايو – تصليح دايو ميكرويف ) وتصليحميع منتجات شركة دايو للاجهزة الكهربية مصر ولم نكتفي بهذا بل ومن لان من شيم الكرام الكرم ولا يجمعنا بباقي مراكز صيان الاجهزة الا الحب والامل بان نلبي كل رغبات العملاء الافاضل من اجل الراحة النفسية لمواطني مصر مما يساعد عطاء الفرد وسير عجلة الانتاج والذي يصب في مصلحة الافراد والمجتمع .  اولاً :- عملاء منتجات شركة دايو تعددت مراكز الصيانة  في انحاء الجمهورية لذا كان لابد علينا ان نتميز وللتميز شروط وللقمة مطالب لذا فاننا قمنا بتوفير مركز خدمة عملاء دايو من خلال الرقم 01000  لسهولة وصول العميل الي مركز الصيانة الاقرب لذا نحن احد " اسرع مركز صيانة دايو " في مصر لانك حين تتصل بنا سيصلك مندوبنا الي البيت خلال 24 ساعة من ساعة الاتصال .

ثانياً :- اسعار دايو التي صارت علامة مميزة فاسعارنا لا تقبل المنافسة  ولك ان تسأل عن اسعار ثلاجات دايو في مصر وستعلم صديق حديثنا فلا نقبل الاستغلال للعميل المحترم فاسعارنا من اهم ما يميزنا وبشهادة العملاء فهمنا الاكبر هو راحة عملاء دايو الافاضل ويكفي ان نكسب ثقة العميل .

ثالثاً :- استقبال اتصالات العملاء الافاضل من9 صباحاً الي 12 ليلاً طوال ايام الاسبوع .

رابعاً :- يمكن للعملاء الافاضل طلب قطع الغيار , وطلب عمل صيانة للاجهزة من خلال 01010 الرقم الموحد لصيانة دايو لمركز صيانة دايو بمصر .

مركز صيانة دايو Daewoo Maintenance Center من خلال 01000

  • ولله الفضل والمنة فمركز صيانة دايو المختص صاحب الريادة في صيانة جميع منتجات شركة دايو مصر ( صيانة غسالات دايو – صيانة ثلاجات دايو – ميكروويف دايو  daewoo – صيانة بوتاجاز daewoo – غسالة أطباق دايو ) .
  • مركز صيانة دايو ساهم بشكل كبير في واكثر من رائع في منازل المصريين ونال سمعة سمعة عالية وثقة لا مثيل لها من قبل عملائنا الافاضل وكنا نري باعيينا مدي الفرح والسرور في اعين عملاء دايو تجاه منتجات شركة دايو مصر ومدي القناعة عندهم تجاه منتجات دايو .
  • يمتاز فريق صيانة دايو بالعديد من المؤهلات والمتطلبات التي يجب ان تكون في مندوبي مراكز خدمة العملاء وليس هذا غريب علي من يعمل في مركز صيانة لاجهزة دايو من الامانة والدقة في العمل , والعمل بروح الفريق , والاستجابة وتطبيق معايير الجودة في العمل , والتطوير بشكل مستمر الذي قد يكون تدريباً او من خلال دراسته والتكميل علي ذلك من التعلم من خلال الفنيين .
  • للحفاظ علي ولاء العميل وعدم فقد جزء من الثقة التي نتمتع بها لدي العملاء كان لابد من توفير جميع الخدمات للعملاء ابتداء من التوريد والتركيب وجميع خدمات صيانة اجهزة دايو ما بعد البيع من صيانة وتنظيف واصلاح وتوفير قطع الغيار اللازمة وغيرها من الخدمات التي يحتاجها العملاء حتي تظل الثقة المتبادلة بين شركة دايو مصر وعملاء الشركة الافاضل .

ماذا عن صيانة ثلاجات دايو ؟

  • العميل العزيز ان صيانة ثلاجات دايو تتم من خلال فريق من الفنيين الذين يستطيعون التعرف علي عيوب الثلاجة دايو والاعطال في اقل وقت والتعرف علي المشكلة نصف الحل , وصيانة العطب الموجود بالثلاجة دون اي استغلال فانت تتعامل مع مركز تهمه في المقام الاول ثقة العميل قبل اي شيء , ففي حالة وجود اي عطل بثلاجة دايو اتصل بنا فورا علي ارقم 000001 رقمنا الموحد لصيانة اجهزة دايو .
  • نوفر لك مندوب صيانة ثلاجات دايو خلال 24 ساعة من تاريخ الاتصال .
  • لدينا قطع غيار لثلاجة دايو متوفرة في حالة تغير قطع الغيار فلا تشغل بالك بشيء .
  • صيانة ثلاجات دايو توفر علي ست البيت حجات كتير اوي زي قطع الغيار والصيانة اللازمة للثلاجة ونحن لدينا مركز صيانة ثلاجات دايو مجهز تماماً ومعانا مش هتبقي قلقانة من حاجة كمان في صيانة فورية في المنزل وقطع الغيار الاصلية متوفرة للسادة العملاء  .

 

ولماذا ثلاجة دايو ؟

لا شك ان أهم شيء يسهل من صيانة ثلاجة دايو وجود مميزات ثلاجات دايو التي تجعل من سهولة التعرف علي العطب ومن ثم حل جميع الاعطال بسرعة فائقة .

لكن دعنا نتعرف علي مميزات ثلاجات دايو والتي تشمل

أولاً :- ثلاجات دايو اسم له تاريخ منتج غني عن التعريف اذ ان منتجات شركو دايو للاجهزة المنزلية قد صار له رنين في الاسواق المصرية والعربية والاسواق العالمية .

ثانياً :- تمتاز ثلاجات دايو بالمظهر الانيق لجسم الثلاجة والالوان الجذالة التي تجعل العميل يختار اللون المفضل من ثلاجات دايو .

ثالثاً :- التكنولوجيا المبتكرة في تصميم ثلاجات دايو التي تنفرد في حجم الحلة

رابعاً :- ثلاجة دايو لها ثلاثة احجام مختلفة تتراح فهناك 8 قدم و 10 قدم و 12 قدم .

خامساً :- من اهم مايميز الثلاجة ان ليس لها اي صوت مزعج فلا تتسبب في ازعاج للعميل لذا ان حدث صوت فان فريق صيانة ثلاجات دايو يمكنه التعرف بسهولة علي العطل لان الثلاجة حته منا .

بوتاجاز دايو

لما نتكلم عن بوتجازات دايو يعني البوتجازات الشعلة والاشعال الذاتي والسطح والافران .

لما نتكلم عن بوتجازات دايو يعني بنتكلم عن اعرق وافخم بوتجازات نزلت السوق المصرية واقتنعت بيها ست البيت .

لما نتكلم عن بوتجاز دايو يعني بنتكلم عن منتجات شركة دايو مصر الشركة الام اللي فروعها في محافظات وربوع مصر

لما تيجي سيرة بوتجاز دايو يبقي هتلاقي الحجم اللي هيناسبك زايد كمان لون بوتجاز دايو اللي يعجب ست الكل .

بوتجاز دايو يعني الضمان اللي يريح العميل ويخليه مطمن ان دي حاجة مش وخلاص ,  يعني مع دايو " اطمن وحط في بطنك بطيخة صيفي " .

موقع شركة دايو للاجهزة الكهربية حيث يتوفر لدي شركة دايو مصر وجود توكيل دايو للاجهزة الكهربائية بالاسكندرية وغيرها من توكيلات الشركة .

صيانة بوتاجاز دايو

لوعندك بوتاجاز دايو وعاوز صيانة او اصلاح متترددش في انك تروح للمكان الصح ومتستعجلش ابدا في انك تجيب اي حد يصلح جهاز البوتجاز , لازم تكلم الناس المختصة واحنا مركز صيانة منتجات دايو متخصصين في تصليح البوتجازاتا من جميع الماركات اتصل بينا 01000  ليصلك مندوب الدعم الفني ومسؤل الصيانة .

مركز صيانة بوتجازات دايو يعمل علي مدار الساعة من خلال فريق متخصص في صيانة الاعطال وتصليح الاعطاب

مركز صيانة بوتاجاز دايو نجيلك لحد البيت في الوقت اللي يناسب حضرتك .

وفرنا للعملاء رقم خدمة عملاء دايو 0100  الرقم المختصر دايو لتصل الينا في اقرب وقت ومنتاخرش في اننا نلبي طلب عملائنا الافاضل .

مركزصيانة دايو يعني مركز الصيانة المتخصص في صيانة الثلاجات " صيانة ثلاجات دايو " , ولدينا فريق من الفنيين المهرة الذين لديهم خبرة كبيرة في صيانة اجهزة شركة دايو بجميع الانواع والماركات .

مركز صيانة دايو توصيل الاجهزة بعد اتمام عملية الصيانة الي المنزل في اقرب وقت .

مركز صيانة دايو 001010 لتصليح البوتاجازات يعني اننا لا نقبل المنافسة في الاسعار ولا نستغل الظروف لكن ان نكسب ثقة العميل هي اهم ما نملك واهم ما نريد ان يكون معنا طيلة مشوارنا .

دعنا نتحدث عن رموز اعطال غسالة دايو ال اتوماتيك  Daewoo و كود الخطأ في الغسالة دايو التي يكثر التساؤلات عنها

DAEWOO WASHING MACHINE

لن نتحدث عن اعطال الغسالة دايو لاجل ان يتعرف العميل سبب العطل ثم يقوم بعملية الاصلاح بمفرده ! فيتعامل مع العيب الموجود بالغسالة الدايو الاوتوماتيك من خلاله او احد من افراد الاسرة , فالامر ليس هكذا ألبته لكن نسرد اعطال غسالة دايو حتي يكون العميل متفهماً للاعطال ومعرفة سبب العطل وعدم تكرار الاخطاء .

في حين ظهور الاعطال الاتي ذكرها في غسالة دايو فلا تتردد لحظة في التواصل مع مركز صيانة دايو من خلال الرقم المختصر دايو والموحد فروعنا علي مستوي جمهورية مصر العربية 010000 .

  1. كود الخطأ E2  في الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine   وهذا الرمز يشير الي امتلا الغسالة اكثر من المحدد لها داخل الغسالة دايو فيكون العطل نتيجة حساس مستوي المياه او بسبب صمام دخول الماء او بسبب مضخة تصريف المياه .
  2. كود الخطأ E5  في الغسالة دايو يشير الي ان الغسالة قد اكتشفت جهد عالي قد يكون سببه انحشار الملابس داخل الحلة ويجب صيانة البورد الالكتروني .
  3. كود الخطأ  E6  بالغسالة دايو بسبب انحشار الغسيل بين الطواق والاسطوانة ويحتاج هذا الي اعادة ترتيب الغسيل داخل الحلة او قد يكون هناك مشكلة في موتور الغسالة او اللوحة الالكترونية .
  4. كود الخطأ E7  وهذا الرمز يدل علي وجود خطأ في اتجاه دوران الماتور والحلة ويتم علاج هذا الخطأ من خلال تصليح حساس الاستشعار للحلة  .
  5. كود الخطأ E8  في الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine    ويدل علي وجود مشكلة في موتور الغسالة لذا لابد فحص توصيلات الموتور او قد يكون هناك حمل زائد عن قدر الغسالة .
  6. رمز الخطأ والكود E9 الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine   وهو دليل علي وجود مشكلة في حساس ضغط المياه بالغسالة دايو ولعل هذا ناجم عن توصيلات اسلاك حساس الضغط .
  7. الكود H2  في الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine   وهذا المز اشارة الي وجود خطأ في حساس درجة حرارة الثرمستور .
  8. الكود H4  في الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine   يشير الي ارتفاع درجة حرارة حساس الحرارة والسبب هو انخفاض منسوب المياه داخل الحلة او نتيجة عطل حساس الميه .
  9. كود الخطأ H6  الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine وهذا بسبب فشل اشتعال الهيتر في الغسالة والعطل المحتمل هو الهيتر او بسبب الحساس الحراري او بسبب الاسلاك .
  10. رمز الخطأ H8  في الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine   نتيجة اشتعال الهيتر نتيجة فشل في ملأ المياه او نتيجة عطل الحساس الحراري او بسبب عيوب في البوردة الاكترونية " اللوحة " .
  11. الكود IE   في الغسالة دايو وهو يعني ان هناك مشكلة في صمام دخول الماء او عدم امتلاء الغسالة بالميه والعطل قد يكون بسبب المضخة او الصمام او حساس ضغط المياه او عيوب في اللوحة .
  12. الكود OE في الغسالة دايو  Daewoo Washing Machine    وهو يحدث نتيجة عدم تصريف المياه من الغسالة , العطل المحتمل قد يكون نتيجة الحساس او المضخة او بسبب اسلاك صمام دخول الماء .
  13. كود الخطأ LE  نتيجة ن باب الغسالة مفتوح ولم يتم سد الباب بشكل صحيح او نتيجة عطل في قفل البا او بسبب عطل في الدائرة الالكترونية .
  14. كود الخطأ PEF  وهذا الرممز يدل علي وجود انسداد في فلترالغسالة .
  15.  الرمز UE  وهو يشير الي عدم اتزان في حمل الغسالة او ان هناك عدم توزيع في الاسطوانة بشكل متاوي او ربما يكون نتيجة حمل زائد وعدم قدرة الغسالة علي الاقلاع , لذا يجب تحميل برنامج الغسالة مرة اخري .

وما ذكرناه هي اكواد اعطال غسالة دايو وهناك العديد من الاعطال الشائعة في الغسالات الاوتوماتيك والغسالات الفوق اتوماتيك والتي تتلخص في  ( عدم عمل الغسالة نهائياً , الغسالة لات تطرد المياه , صوت العصر عالي , عدم عمل برنامج العصر او الشطف , عدم استجابة اوامر الغسالة الديجيتال , حركة الغسالة اثناء التشغيل ) .

 الارشادات والنصائح المقدمة لدي عملاء شركة دايو مصر للحفاظ علي الغسالة من الاعطال او العطب

قبل الحديث عن هذه النصائح لابد ان يعلم السادة العملاء ان اغلب الاتصالات الواردة الي مركز صيانة غسالات دايو 00010 اغلبها نتيجة سوء استخدام الجهاز وعدم الاستخدام الصحيح لغسالة دايو , وقد تكون نسبة اعطال غسالات دايو الناتجة عن عدم مراعاة العميل لشروط الاستخدام قد تصل الي 80% من الاعطال الحادثة .

عملينا العزيز قد تكون لديك خبرة في الكهرباء لكنك لا تمتلك الخبرة التي تمكنك من اصلاح اعطال غسالة دايو , فلماذا لا ندع اهل التخصص يعملون فلاشك ان تدخلك لاصلاح غسالات دايو قد يفيد اكثر مما يصلح وربما تتسبب في عطل اكبر من الموجود او تتسبب في بوظان الغسالة نهائي , ثم ياتي مندوب الصيانة وحينها يكون الرد " جيت تكلها عميتها " كما يقول المثل .

أولاً :- الحفاظ علي الافقي للغسالة وعدم ميلها الي اي زاوية وللعلم ان هناك غسالات لها نظام يمنع دورانها في حالة الميل ونظام التشغيل هذا من اجل الحفاظ علي المنتج .

ثانياً :- استعمال نوع نسحوق للغسيل مناسب لنوع الغسالة سواء كانت غسالة اتوماتيك او فوق اتوماتيك فالغسالة السامسونج الفوق اتوماتيك قد تعمل بالمسحوق العادي بخلاف الغسالة الفول اتوماتيك فتحتاج الي مسحوق غسيل .

ثالثاً :- تجنب وصول السوائل ومسحوق الغسيل الي لوحة التحكم فتتسبب هذه السوائل والمساحيق في تلف اللوحة

رابعاً :- بشكل دوري يتم وضع بودرة علي كاوتش الغسالة الخارجي في الغسالات الفول اتوماتيك لضمان عدم جفاف الكاوتش او تشقق كاوتش الغسالة الخارجي .

خامساً :- فحص خراطيم المياه الموصلة للغسالة لان المياه التي تحوي شوائب قد تتسبب في حدوث انسداد في هذه الخراطيم او تتسبب في ضعف تيار الماء فتتلف صممامات سحب المياه نتيجة تلف الرداخ الداخلي لها لانه يسحب هواء ولا يوجد ماء وهذه احد الاجراءات الوقائية قبل بدء استخدام الغسالة .

سدساً :- يتم تشغيل الغسالة بكامل حمولتها التي تطيقها وهذا مكتوب علي الغسالة وتجده في كتيب طريقة التشغيل والمواصفات من اجل تخفيف مرات تشغيل الغسالة بدل من تدوير الغسالة اكثر من مرة ومع ملاحظة عدم تحميل الغسالة اكثر من الحمولة المقررة لها حتي لا يؤثر علي كفاءة الغسالة .

لكن لماذ يفعل العميل هذه النصائح  والارشادات ويقوم بادائها ؟

لا شك ان العميل سيستفيد قطعا من هذه الارشادات فجميعها يصب في مصلحة العملاء من حيث :-

  • الاستعمال الصحيح لغسالات دايو يعني الحفاظ علي العمر الافتراضي للجهاز .
  • الاستعمال السليم والصحيح لغسالة دايو يقلل من الاعطال في الغسالة ومن ثم الحصول علي اجهزة معمرة لفترة اطول .
  • الاستعمال السليم لغسالات دايو يعني ان الجهاز سيعمل بكفاءة عالية وجودة افضل .
  • استعمالك السليم والصحيح لغسالة دايو يعني ان فرص حدوث عطل بالجهاز تكون قليلة ومن هنا تقل تكاليف الصيانة ةمن ثم تقل التكاليف .